الرئيسية الرئيسية » المقالات » صوت البلد » بيان صحفي من جريدة ( صوت البلد )
  

بيان صحفي من جريدة ( صوت البلد )


  الكاتب:  جريدة صوت البلد    تكبير الخط | تصغير الخط


  اضيف 2011-11-30      مشاهدات 2055    ارسال مقال ارسل    اضف تعليق    حفظ المقال حفظ    طباعة المقال طباعة

بيان صحفي من جريدة ( صوت البلد )

 

تؤكد جريدة (صوت البلد) الأسبوعية المستقلة، والتي تصدرها مؤسسة وكالة الصحافة العربية، أنه لا علاقة للجريدة ولا الشركة الناشرة بقناة (صوت البلد) لمالكها رجل الأعمال محمد أبو العينين، وأن الإصرار على صدور قناة باسم "صوت البلد" هو سطو على الاسم بعلامته التجارية واغتصاب لحقوق الملكية الفكرية، حيث إن جريدة "صوت البلد" الأسبوعية تحمل ترخيصاً من المجلس الأعلى للصحافة بتاريخ 17/10/2006 وهي منتظمة في الصدور أسبوعياً منذ ذلك التاريخ، وللجريدة موقع إلكتروني يحمل نفس الاسم، وأن الشركة الناشرة هي وكالة الصحافة العربية للطباعة والنشر والإعلان والتوزيع (شركة مساهمة مصرية) أسست برقم 558 في 27/4/2006 .

ويؤكد د. خالد محمد غازي رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير أن جريدة (صوت البلد) ستأخذ كافة الإجراءات القانونية والإعلامية التي من شأنها أن تحمي الحقوق الفكرية لجريدته، وأن ما حدث هو اعتداء على الجماعة الصحفية وعدوان على الصحفيين العاملين بالجريدة وانتماءاتهم السياسية المستقلة والتي وقفت بشرف ضد ممارسات النظام السابق ودعمت ثورة 25 يناير باستحقاقتها السياسية والاجتماعية والفكرية .

وأضاف د. غازي: إننا نحتفظ بكافة حقوقنا في الرد بكافة الطرق والوسائل التي كفلها القانون والجماعة الصحفية والمجلس الأعلى للصحافة ونقابة الصحفيين لمنع الاستمرار في سرقة اسم جريدة (صوت البلد ) .

والمعروف أن محمد أبو العينين أحد رموز النظام السابق وقيادي بارز بالحزب الوطني المنحل وعضو مجلس الشعب السابق، وأحد المتهمين في موقعة "الجمل" الشهيرة لضرب المتظاهرين وسحلهم وإجبارهم على إنهاء الثورة .. كما أنه متهم في كثير من قضايا الفساد والاستيلاء على أراضي الدولة والتربح والاضرار العمدي بالمال العام .

   

   التعليقات

شكرا لك..!!سوف يتم عرض التعليق بعد التدقيق .


 
من المقالات القائمة الرئيسية من مكتبتي مواقع مختارة



يحق لك عزيزي المستخدم الاستفادة من محتوى الموقع بالنقل والحفظ وضمن الاغراض الشخصية مع ذكر المصدر موقع الدكتور خالد محمد غازي    خدمة Rss     صفحة البدء    اضفنا للمفضلة

© جميع الحقوق محفوظة لموقع د.خالد غازي k-ghazy.com 2010

طريق التطوير لحلول الانترنت برمجة وتصميم طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم