الدكتور خالد غازي ضيف صالون سبلة عمان

 خاص   

تستضيف ” سبلة عمان ” الكاتب الصحفي المصري الدكتور خالد غازي  في صالونها المتجدد ؛ والذي يستضيف نخبا ثقافية وفكرية واعلامية عربية ؛ وذلك يوم الثلاثاء 24 / 1 / 2012 بقاعة عمان تل بالموالح .. ومن المقرر أن يتحدث د. غازي  في محاضرته عن ” ما بعد العولمة .. صناعة الإعلام وتحول السلطة ”  وهو موضوع كتابه الجديد الذي صدر في القاهرة مؤخرا ؛ ويشارك به في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الحالية .

و” سبلة عمان ” هو أول موقع الكتروني تفاعلي في السلطنة ؛ يشرف عليها الاعلامي العماني موسي الفرعي .

والكاتب الصحفي د. غازي  رئيس تحرير وكالة الصحافة العربية  و جريدة ( صوت البلد ) الاسبوعية المستقلةو عضو نقابة الصحفيين المصرية و عضو اتحاد الصحفيين العرب وعضو اتحاد الكتاب والادباء العرب  وعضو اتحاد كتاب مصر و عضو الجمعية المصرية للدراسات التاريخية و رئيس الجمعية العربية لتنمية الثقافة والمجتمع ( المنتدى) ؛ حائز على جائزة الدولة للابداع عام 1996 ؛ حصل علي الدكتوراة في الاعلام قسم صحافة عام 2009

من مؤلفاتة : الصحافة الالكترونية العربية .. الالتزام والانفلات في الخطاب والعرض  – العولمة .. فك الثوابت وتحطيم الهويات – أنبياء وقتلة : التطرف الديني والعنف السياسي في مصر  – القدس .. سيرة مدينة –  مي زيادة .. سيرة حياتها واوراق لم تنشر –  نساء نوبل .. الفائزات بالجائزة في الأداب .